نجم "الأهلي السعودي" السومة يعلق على إصابة رونالدو: "يسقط باييه"

رياضة
نشر
نجم "الأهلي السعودي" السومة يعلق على إصابة رونالدو: "يسقط باييه"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) –  علق النجم السوري للنادي الأهلي السعودي، عمر السومة، على إصابة لاعبه المفضل، كريستيانو رونالدو، والتي سببها اللاعب الفرنسي، ديميتري باييه، في المباراة النهائية ليورو 2016، إذ غرد على حسابه الرسمي على موقع "تويتر" قائلا :"يسقط باييه".

وقال السومة : "أكره اللاعب يلي يتعمد إصابة لاعب آخر، يسقط باييه"، في إشارة إلى لاعب وست هام الإنجليزي، الذي ركل رونالدو من الخلف في المباراة النهائية ليورو 2016، ما استدعى مغادرة النجم البرتغلي لأرضية ملعب فرنسا في شوط المباراة الأول باكياً.

وهنأ هداف الدوري السعودي  للموسمين الماضيين، عبد اللطيف جميل، نجمه المفضل بالتتويج بلقبه الأول مع منتخب بلاده قائلا: "مبروك للدووون"، في إشارة لـ"صاروخ ماديرا".

ويعتبر السومة رونالدو مثله الأعلى في عالم كرة القدم، إذ عبر مرارا وتكرارا عن حبه للنجم البرتغالي، وتشجيعه لنادي "ريال مدريد" الإسباني في "الليغا" ودوري أبطال أوروبا.

يذكر أن السومة بدأ في التحضير للموسم المقبل مع "الراقي"، إذ يسعى أبناء "القلعة الخضراء" للحفاظ على لقب الدوري وكأس الملك السعودي، ومحاولة التتوج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي السعودي.

نشر