توتنهام يعلن التعاقد مع النجم الهولندي الصاعد فينسنت يانسن

توتنهام يعلن التعاقد مع فينسنت يانسن

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 12 يوليو/تموز 2016; 03:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
توتنهام يعلن التعاقد مع النجم الهولندي الصاعد فينسنت يانسن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وقع نادي توتنهام هوتسبرز الإنجليزي عقدا مع المهاجم الهولندي الصاعد، فينسنت يانسن، يمتد حتى عام 2020، وفقا لما اعلنه النادي عبر موقعه الرمسي.

وقال النادي "يسرنا أن نعلن عن التعاقد مع اللاعب القادم من إي زد الكمار، فينستن يانسن"، مؤكدا أن عقد المهاجم سيمتد حتى عام 2020.

واكد النادي اللندني أن المهاجم البالغ من العمر 22 عاما، لعب مع ناديه السابق 34 مباراة في الدوري الهولندي الممتاز، وسجل 27 هدفا، ليكون هداف البطولة في موسم 2015-2016.

لعب يانسن مباراته الأولى مع المنتخب الهولندي مطلع العام الجاري، ومثل منتخب "الطواحين" في خمس مناسبات سجل فيها ثلاثة أهداف، ليلفت أنظار الأاندية الاوروبية التي تنافست على ضمه.

يذكر أن الجماهير الهولندية أصبحت تعلق آمالها على هذا اللاعب، كي يقود هجوم المنتخب البرتقالي، بعد اعتزال النجم روبين فان بيرسي، وزميله كلاس يان هنتلار.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"توتنهام يعلن التعاقد مع النجم الهولندي الصاعد فينسنت يانسن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}