برشلونة يقدم اللاعب أومتيتي الجمعة في "كامب نو"

برشلونة يقدم اللاعب أومتيتي الجمعة في "كامب نو"

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 13 يوليو/تموز 2016; 10:45 (GMT +0400).
برشلونة يقدم اللاعب أومتيتي الجمعة في "كامب نو"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع المدافع الفرنسي، صامويل أومتيتي، بعقد يمتد لمدة خمس سنوات على أن يقوم بتقديمه الجمعة المقبلة، على أرضية ملعب "كامب نو."

إذ بعد تعاقده مع جناح فياريال، الإسباني دينيس سواريز، نجح برشلونة في خطف المدافع الفرنسي الشاب، والذي تألق مع منتخب بلاده في المباراة النهائية ونصف النهائية في بطولة يورو 2016، ليثبت أنه يستحق الاهتمام الذي حظي به من جانب العملاق الكتالوني.

وأشار النادي عبر موقعه الرسمي إلى أنه دفع 25 مليون يورو مقابل قدوم أومتيتي، وهو مبلغ لا يعد كبيرا مقارنة بالمبالغ التي اعتاد برشلونة على إنفاقها لشراء اللاعبين.

وخاض قلب الدفاع الفرنسي، 170 مباراة مع فريقه السابق، "أولمبيك ليون" الفرنسي، مرتديا شارة القيادة للفريق وهو في الـ22 من عمره فقط، وسجل خمسة أهداف في خمسة مواسم خاضها مع "أسود ليون".

يُذكر أن اللاعب سيخضع للفحوصات الطبية، الجمعة المقبلة، قبل أن يتم تقديمه للجماهير في ملعب "كامب نو" الخاص بالعملاق الكتالوني، ليُعقد بعد ذلك مؤتمر صحفي للترحيب باللاعب الجديد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة يقدم اللاعب أومتيتي الجمعة في كامب نو ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}