مصدر قضائي لـCNN: حبس حسام حسن لأربعة أيام على ذمة التحقيق

رياضة
نشر
مصدر قضائي لـCNN: حبس حسام حسن لأربعة أيام على ذمة التحقيق

القاهرة، مصر (CNN) – قررت نيابة الإسماعيلية الكلية، حبس المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، حسام حسن، ومساعده، حسن مصطفى، وإداري الفريق، وليد بدر، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق في واقعة التعدي على مصور العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية، حسبما صرح مصدر قضائي لـCNN.

وقال المصدر إن النيابة استمعت لأقوال المتهمين الثلاثة وقررت بعدها حجزهم جميعا، حتى وصول تحريات الأمن العام حول الواقعة، على أن يُعرض المتهمين على النيابة لاستكمال التحقيقات.

وأكدت تحريات الأمن العام تعدي المتهمين على أمين الشرطة بالضرب، إضافة إلى توجيه النيابة العامة تهما أخرى لهم، وهي إتلاف الممتلكات العامة ومقاومة السلطات وسرقة الشريحة الخاصة بكاميرا تتبع ملكيتها لقسم العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية وتحطيمها، وفق ذات المصدر.

وكان المتهمون الثلاثة قد سلموا أنفسهم لنيابة الإسماعيلية في ساعة مبكرة من الثلاثاء، واستمعت النيابة إلى أقوالهم في البلاغ المقدم من قبل أمين الشرطة، رضا عبد المجيد أبو زيد، والذي اتهمهم فيه بالتعدي عليه.

ومن جانبه قال رئيس النادي المصري، سمير حلبية لـCNN، إن هناك محاولات لحل الأزمة وديا، مؤكدا تدخل عدة جهات في الأمر، ومضيفا: "إلا أن الجهود لم تنجح حتى الآن، لكن لن ندع الأزمة تتفاقم،" على حد تعبيره.

يُذكر أن نيابة الإسماعيلية الكلية كانت قد أصدرت أمرا بضبط وإحضار حسن، إثر بلاغ أبو زيد ضده، بعد مباراة فريقي المصري البورسعيدي وغزل المحلة.

نشر