صلاح يشارك باكتساح روما لبينزولو بـ 16 هدفا

صلاح يشارك باكتساح روما لبينزولو بـ 16 هدفا

رياضة
نُشر يوم الخميس, 14 يوليو/تموز 2016; 05:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
صلاح يشارك باكتساح روما لبينزولو بـ 16 هدفا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اكتسح نادي روما الإيطالي نظيره إي سي بينزولو بـ 16 هدفا نظيفا، الأربعاء، ضمن مبارياته الاستعدادية للموسم المقبل، في واحدة من أكبر النتائج التي حققها نادي الذئاب في تاريخه.

وافتتح التسجيل لذئاب العاصمة الإيطالية، في المباراة التي أقيمت في منطقة ترنتينو الإيطالية، اللاعب المصري محمد صلاح، عند الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 9.

وظهر بعد ذلك المهاجم البوسني المتألق، إيدين دزيكو، إذ سجل الهدف الثالث لروما عند الدقيقة 15، قبل أن يضيف اللاعب دي أورسو الهدف الرابع بعدها بدقيقة، ليعود دزيكو مجددا ويسجل الخامس عند الدقيقة 18، والسادس عند الدقيقة 26، قبل أن يسجل اليوناني تورسيدس الهدف السابع للذئاب عند الدقيقة 28، ويعود دزيكو ليسجل الهدف الثامن بعدها بأربع دقائق، ليختتم الإيطالي بيروتي مهرجان أهداف الشوط الاول بالهدف التاسع عند الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب الإيطالي، خوان إيتوربي، الهدف العاشر، عند الدقيقة 56، قبل أن يضيف فيدريكو ريتشي الهدف الحادي عشر عند الدقيقة 63، ليسجل اللاعب غيرسون الهدف الثاني عشر عند الدقيقة 72، ويضيف زميله بونسي الهدف الثالث عشر بعدها بثلاث دقائق، قبل أن يعود ريتشي ويسجل الهدف الرابع عشر عند الدقيقة 79، ليضيف اللاعب دي ليفيو، الهدف الخامس عشر عند الدقيقة 80، قبل أن يختتم إيتوربي أهداف روما بالهدف السادس عشر عند الدقيقة 83.

يذكر أن هذه النتيجة تعد من اكبر النتائج التي حققها فريق الذئاب، إن لم تكن الأكبر في تاريخ النادي العريق، والذي تأسس ف عشرينيات القرن الماضي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"صلاح يشارك باكتساح روما لبينزولو بـ 16 هدفا ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/14","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}