نادي مارسيليا يعبر عن تعاطفه مع ضحايا هجوم نيس

نادي مارسيليا يعبر عن تعاطفه مع ضحايا هجوم نيس

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 15 يوليو/تموز 2016; 10:45 (GMT +0400).
نادي مارسيليا يعبر عن تعاطفه مع ضحايا هجوم نيس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – عبر نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي عن تعاطفه مع ضحايا أحداث مدينة نيس، التي راح ضحيتها أكثر من 80 شخصا، خلال احتفال الشعب الفرنسي بذكرى الثورة الفرنسية الخميس.

وقال النادي الجنوبي العريق عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر "نعبر عن تعاطفنا مع الضحايا وعائلاتهم وأحبائهم، على إثر هذا الهجوم البشع"، حسب تعبيره.

وينتمي نادي مارسيليا إلى المدينة الواقعة في جنوب فرنسا والتي تقطنها جالية عربية كبيرة، هاجر معظمها من دول شمال إفريقيا، مثل تونس والمغرب والجزائر.

وكانت السلطات الفرنسية قد اتهمت رجلا فرنسيا من أصول تونسية، بالوقوف وراء حالة الدهس التي أودت بحياة أكثر من 80 شخصا وإصابة العشرات.

يذكر أن هذه الحادثة تأتي بعد أن أنهت فرنسا تنظيمها لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم بنجاح، وقد كانت نيس إحدى المدن التي استضافت مباريات تلك البطولة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نادي مارسيليا يعبر عن تعاطفه مع ضحايا هجوم نيس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}