باييه: سأبقى مع ويست هام الموسم المقبل

باييه: سأبقى مع ويست هام الموسم المقبل

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 15 يوليو/تموز 2016; 09:11 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
باييه: سأبقى مع ويست هام الموسم المقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن النجم الفرنسي لنادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، ديميتري باييه، أنه سيبقى في النادي  في الموسم القادم، ليكذب بذلك الإشاعات التي أكدت انتقاله لأحد أندية الصف الأول في أوروبا، وفقا لصحية "The Sun" البريطانية.

وقال باييه للصحيفة "لقد سمعت عن اهتمام الأندية الأوروبية بضمي، لكني أحب ويست هام، لقد قدمنا موسما رائعا، كما أني لا أستطيع الانتظار حتى ألعب في الملعب الأولمبي (الملعب الجديد للنادي)" حسب تعبيره.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، "أنا باق في وست هام مائة في المائة، أحب هذا النادي، هذا ما يمكنني قوله لمشجعي المطارق"، حسب تعبيره.

وكان النجم الفرنسي قد لفت الانظار في بطولة كأس الامم الأوروبية الاخيرة، والتي حقق فيها المركز الثاني مع منتخب الديوك الفرنسي، وسجل ثلاثة اهداف مميزة في اليورو، ما أثار اهتمام اندية كبيرة بضمه مثل ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الأيطالي.

يذكر أن باييه كان قد انضم لـ "مطارق" لندن، الصيف الماضي قادما من نادي مارسيليا الفرنسي، ليشارك في 30 مباراة في موسم 2015-2016، سجل خلالها سبعة اهداف، لساعد فريقه في التأهل لبطولة الدوري الاوروبي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"باييه: سأبقى مع ويست هام الموسم المقبل ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/15","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}