بعد هجوم نيس.. رياضيون دوليون يعربون عن تضامنهم مع الضحايا

رياضة
نشر
بعد هجوم نيس.. رياضيون دوليون يعربون عن تضامنهم مع الضحايا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعرب رياضيون فرنسيون وعالميون عن حزنهم عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إثر هجوم الدهس الإرهابي في مدينة نيس الفرنسية، الخميس، والذي أودى بحياة 84 شخصا وأصاب 18 آخرين.

عبّر أسطورة التنس الإسبانية، رافائيل نادال، عن دعمه لعائلات الضحايا والشعب الفرنسي، إذ قال عبر حسابه الرسمي: "لقد أفزعتني الأخبار التي سمعتها عن مدينة نيس، أعبر عن دعمي للشعب الفرنسي، ولجميع عائلات الضحايا."

ومن جانبه قال المدرب الجديد لنادي باريس اسن جيرمان الفرنسي، أوناي إيمري، "أنا أشعر بالذعر بسبب ما حدث في نيس، ستبقى أفكاري مع عائلات الضحايا، تحلوا بالشجاعة."

وتساءل لاعب المنتخب الفرنسي، ونادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، موسى سيسوكو، عبر حسابه الرسمي عما إذا كانت هذه الأحداث ستتوقف أم لا، قائلا: "هل سيتوقف هذا الأمر في يوم من الأيام؟ الأخوّة والدعم لنيس."

وقالت لاعبة التنس الفرنسية، أليز كورنيت، والتي تنتمي لمدينة نيس، عبر حسابها الرسمي: "مدينتي، طفولتي، عائلتي، أصدقائي، ومصدر فخري تعرضوا لهجوم إرهابي قذر.. وهذا الأمر يؤلمني بشدة.. أفكر فيكم."

من جانبه نشر نادي نيس لكرة القدم، والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، صورة نعى فيها ضحايا الهجمات وأرفقها برمز قلب مكسور ووجه يبكي. 

نشر