إبراهيم حسن لـ CNN: حسام خرج من السجن وندرس قراراً هاماً

إبراهيم حسن لـ CNN: حسام خرج من السجن

رياضة
آخر تحديث السبت, 16 يوليو/تموز 2016; 05:30 (GMT +0400).
إبراهيم حسن لـ CNN: حسام خرج من السجن وندرس قراراً هاماً

مصر، القاهرة (CNN) – قضت محكمة جنح الإسماعيلية بإنقضاء دعوى محاكمة المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، حسام حسن، ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر، بالتصالح، على خلفية اعتدائهم على أمين الشرطة، رضا عبد المجيد أبو زيد، عقب مباراة فريقهم مع غزل المحلة، في ختام مسابقة الدوري الممتاز، حسبما أكد محامي حسن، أشرف عبد العزيز، لـ CNN بالعربية.

وقال محامي اللاعب المصري السابق، "تم الإفراج عن حسام ومدرب الفريق، حسن مصطفى، وإداري فريق المصري، وليد بدر، من محكمة جنح الإسماعيلية، بعد أن قدمنا صورة التصالح مع أمين الشرطة، للمحكمة خلال الجلسة التي عقدت السبت"، حسب تعبيره.

وأضاف عبد العزيز "تم تغريم حسام حسن، مبلغ 500 جنيه، بتهمة إتلاف كاميرا المجني عليه، وقضت المحكمة بإنقضاء الدعوة للتصالح"، حسب تعبيره.

من جانبه، قال مدير الكرة في النادي المصري، وشقيق حسام حسن، إبراهيم حسن، لـ CNN إن "حكم الإفراج عن حسام، يعتبر ردا على أصحاب القلوب السوداء اتجاهه"، وأشار إلى أن التجربة كانت "مريرة وقاسية"عليه وعلى أخيه، وأكد أنه سيترك "حسام قليلا لاستعادة معنوياته، وبعدها سنعلن عن قرار هام قد يغير طريقنا"، حسب تعبيره.

وتوجه إبراهيم حسن بالشكر لكل من وقف بجوار أخيه فيما أسماها "محنة"، مؤكدا انه استغرب "من سرعة الإجراءات التي تمت مع حسام حسن، إذ لم يشفع له كل ما قدمه لمصرعلى مدار أكثر من 20 عاما، فقد تم حبسه لأربعة أيام، وتقديمه للمحاكمة في أقل من أسبوع"، حسب تعبير حسن.

يذكر أن مدينة بورسعيد كانت قد شهدت الأربعاء مظاهرات احتجاجا على حبس حسن، وإحالته لمحاكمة عاجلة السبت، ما اضطر أجهزة الأمن لتفريق المتظاهرين بإطلاق القنابل المسيلة للدموع.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إبراهيم حسن لـ CNN: حسام خرج من السجن وندرس قراراً هاماً","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}