بن عطية ينضم ليوفنتوس على سبيل الإعارة

بن عطية ينضم ليوفنتوس على سبيل الإعارة

رياضة
نُشر يوم السبت, 16 يوليو/تموز 2016; 12:31 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
بن عطية ينضم ليوفنتوس على سبيل الإعارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اعلن نادي يوفنتوس الإيطالي الجمعة عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع المدافع المغربي، المهدي بن عطية، على سبيل الإعارة من نادي بايرن ميونخ الألماني

وقال نادي السيدة العجوز إن "مدة إعارة بن عطية ستكون موسما واحدا، مقابل ثلاثة ملايين يورو"، حسب تعبير النادي الأكثر تحقيقا للبطولات المحلية في إيطاليا.

وأضاف النادي أن هنالك إمكانية لشراء اللاعب نهائيا من ناديه مقابل 17 مليون يورو، يدفعها أبناء مدينة تورينو على مدار سنتين، بشرط أن تتم إجراءات شراء بن عطية قبل 30 مايو/أيار لعام 2017.

وكان الموقع الرسمي للـ "يوفي" قد أعلن الخميس، أن النجم المغربي قد وصل إلى مركز النادي، لإجراء الفحوصات الطبية قبل إتمام إنضمامه ليوفنتوس.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، كان قد لعبا لناديين إيطاليين، وهما أودينيزي وروما، قبل أن ينتقل للدوري الألماني ويلعب في صفوف العملاق البافاري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بن عطية ينضم ليوفنتوس على سبيل الإعارة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}