مورينيو يتعرض لمحاولة سرقة وهو يتابع نهائي اليورو

مورينيو يتعرض لمحاولة سرقة وهو يتابع نهائي اليورو

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 18 يوليو/تموز 2016; 04:22 (GMT +0400).
مورينيو يتعرض لمحاولة سرقة وهو يتابع نهائي اليورو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حاول أحد اللصوص في العاصمة البريطانية، لندن، التسلل إلى منزل المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، محاولا سرقته بينما كان الاخير يتابع مباراة منتخب بلاده أمام منتخب فرنسا في نهائي يورو 2016، قبل أن يوقف أحد الحراس اللص ويتم تسليمه لشرطة المدينة، وفقا لما قالته تقارير صحفية إنجليزية,

واكدت التقارير ان مورينيو كان يتابع المباراة رفقة زوجته، حين حاول اللص التسلل إلى منزله، الذي تبلغ قيمته 25 مليون يورو، قبل أن تراه الخادمة وتصرخ، ليقبض عليه أحد الحراس ليسلمه لشرطة لندن ويحكم عليه بالسجن لمدة ستة أسابيع.

وظهر الـ "سبيشال وان" بعد نهاية المباراة في صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، وهو يحتفل في منزله بتتويج منتخب بلاده باللقب الأوروبي الأول في تاريخه.

وكان مورينيو قد تعاقد مع النادي الإنجليزي العريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، ليقود أبناء ملعب "أولد ترافورد" الموسم المقبل، بعد أن اقالت إداراة النادي المدرب الهولندي، لويس فان غال.

يذكر أن هذه هي ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها أحد أفراد نادي مانشستر يونايتد لسرقة أو محاولة سرقة، إذ تعرض منزل اللاعب الأرجنتيني السابق للفريق، أنخيل دي ماريا، للسرقة في فبراير/شباط عام 2015. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مورينيو يتعرض لمحاولة سرقة وهو يتابع نهائي اليورو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}