مانشستر يونايتد يسافر إلى الصين دون إبراهيموفيتش

مانشستر يونايتد يسافر إلى الصين دون إبراهيموفيتش

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 19 يوليو/تموز 2016; 04:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
مانشستر يونايتد يسافر إلى الصين دون إبراهيموفيتش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن قائمة أسماء اللاعبين المسافرين مع بعثة الفريق إلى الصين، لخوض معسكر تدريبي، تحضيرا للموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز، دون أن تضم قائمة الـ 25 لاعبا إسم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وسيسافر في البعثة التي يقودها المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو،  كل من الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، ونظيره الأرجنتيني، سيرجيو روميرو، والحارس الإنجليزي سام جونستون.

اما على مستوى الدفاع فسينضم اللاعب المنتقل مؤخرا للشياطين الحمر، إيريك بايلي، للقائمة، رفقة الهولنديين ديلي بليند ووفوسه مينسه، والإنجليزيين، فيل جونز وبادي ماكنير، إضافة إلى الظهير الأرجنتيني الأيسر، ماركوس روخو، ونظيره الإنجليزي، لوك شاو، ومواطنه كريس سمولينغ، وأكسيل توانزيبي.

وعلى مستوى خط الوسط، سيسافر مع الفريق كل من الإكوادوري انطونيو فالنسيا، والإٍسباني، أندير هيريرا، والإنجليزي مايكل كاريك، والبلجيكي عدنان يانوزاي، والإنجليزي جيسي لينغارد، والإسباني خوان ماتا، والهولندي ميمفيس ديباي، والأرميني هيرنيك ميختاريان، والبرازيلي أندريس بيريرا، والإنجليزي أشلي يونغ.

وفي خط الهجوم يغيب "السلطان"، إبراهيموفيتش، ونظيره الفرنسي أنطونيو مارسيال، ويسافر مع الفريق الغنجليزي واين روني، ومواطنيه ماركوس رشافورد، و ويل كين. 

يذكر ان النجم السويدي ظهر في صورة تناولتها وسائل التواصل الإجتماعي وخو يداعب الكرة على أحد الشواطئ، وهو الأمر الذي يظهر ان "السلطان" لا يزال في إجازة قبل أن يظم لكتيبة الشياطين الحمر. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مانشستر يونايتد يسافر إلى الصين دون إبراهيموفيتش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}