قمة ودية بنكهة رسمية بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي

رياضة
نشر
قمة ودية بنكهة رسمية بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي
كارلو أنشيلوتي وبيب غوارديولا يتعانقان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يستضيف ملعب "أليانز أرينا" قمة ودية من المتوقع أن تتسم بالجدية، بين العملاق البافاري، بايرن ميونخ، ومواطني مانشستر، مانشستر سيتي، في لقاء سيجمع المدرب السابق للبايرن، بيب غوارديولا، بخلفه، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ففي إطار استعداداتهما للموسم الكروي المقبل، يسعى الفريقان إلى الوصول لأعلى درجات الجاهزية، قبل إنطلاقة الدوري الألماني ونظيره الإنجليزي الممتاز.

وستكون هذه المواجهة ذات طابع خاص، إذ سيلتقي المدرب الإسباني، السابق لبايرن ميونخ والحالي للسيتي، غوارديولا، بخلفه الإيطالي المخضرم، أنشيلوتي، والذي أكد أن لقاءه مع الأول كان إيجابيا.  

يتنافس المدربان تاريخيا بعدد الألقاب الأوروبية، إذ حقق أنشيلوتي ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، في حين فاز غوارديولا بالبطولة الاوروبية الأغلى على مستوى الأندية، في مناسبتين، لذلك سيكون الموسم المقبل صراعا بين المدربين، اللذين سيواجهان منافسة شرسة من باقي المدربين الكبار.

يذكر أن آخر مواجهة بين الفريقين كانت في 25 نوفمبر/تشرين ثاني من عام 2014، على أرضية ملعب الاتحاد في مانشستر، وتغلب أصحاب الأرض حينها على الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

توقيت المباراة (الساعة 18:30 بتوقيت غرينيتش)

نشر