دورتموند يهزم مورينيو برباعية للمرة الثانية

دورتموند يهزم مورينيو برباعية للمرة الثانية

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 22 يوليو/تموز 2016; 06:09 (GMT +0400).
دورتموند يهزم مورينيو برباعية للمرة الثانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب نادي بروسيا دورتموند الألماني على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعتهما على أرضية ملعب شنغهاي في الصين، لتستمر عقدة المدرب البرتغالي لليونايتد، جوزيه مورينيو أمام أسود ألمانيا، بعد ان هزموه عام 2013 بنفس النتيجة.

وتقدم الفريق الأصفر على شياطين مانشستر عند الدقيقة 19 عبر اللاعب الألماني غونزالو كاسترو، قبل أن يضيف زميله الغابوني، بيير إيمريك أوباميانغ، الهدف الثاني لدورتموند عند الدقيقة 36 من علامة الجزاء، لينتهي الشوط بتقدم أبناء ألمانيا بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، وبينما كان اليونايتد يحاول العودة في اللقاء، سجل دورتموند الهدف الثالث عن طريق اللاعب الفرنسي، عثمان ديمبيلي، عند الدقيقة 57، قبل أن يقلص مانشستر الفارق عن طريق الوافد الجديد، الأرميني، هنريك ميختاريان، بعدها بدقيقتين.

ولم يقبل أبناء المدرب الألماني، توماس توخيل، بالفوز بثلاثية، بل أضافوا الرابع عن طريق كاسترو قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، لتنتهي المباراة بفوز دورتموند على اليونايتد بأربعة أهداف لهدف وحيد.

يذكر ان الفريق الألماني كان قد فاز بنفس النتيجة على مورينيو، حين كان الاخير مدربا لريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013، برباعية روبيرت ليفاندوفسكي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"دورتموند يهزم مورينيو برباعية للمرة الثانية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/22","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}