اليونايتد يواجه دورتموند وديا في الصين

اليونايتد يواجه دورتموند وديا في الصين

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 22 يوليو/تموز 2016; 12:50 (GMT +0400).
اليونايتد يواجه دورتموند وديا في الصين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يلتقي شياطين مانشستر الحمر، مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقيادة مدربهم البرتغالي الشهير، جوزيه مورينيو، بأسود دورتموند، بروسيا دورتموند الألماني، بقيادة مدربهم الشاب توماس توخيل، على أرضية ملعب شانغهاي في الصين، في إطار استعدادت الفريقين للموسم الكروي المقبل.

ولا يملك مورينيو ذكريات جيدة مع أبناء دورتموند، إذ كانوا قد أقصوه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013، بعد ان تغلبوا عليه في ملعب "سيغنال إدونا بارك"، برباعية النجم البولندي، روبيرت ليفاندوفسكي، حين كان "السبيشال ون" مدربا للنادي الملكي، ريال مدريد.

بالمقابل، يواجه توخيل مانشسر يونايتد للمرة الاولى منذ قدومه إلى النادي الألماني، وسيحاول تحقيق الفوز عليه في هذه المباراة، لينتقم من التجربة المريرة التي عاشها في مواجهته امام فريق إنجليزي آخر، وهو ليفربول، الغريم التقليدي لليونايتد، حين أقصاه من ربع نهائي الدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

ورغم أن هذه المباراة سكون ودية، إلا أن الفريقين سيحاولان أن يقدما افضل أداء ممكن، ليدرك كل مدرب نقاط القوة والضعف في فريقه، قبل انطلاق الدوريات الأوروبية في موسم 2016-2017.

توقيت المباراة (الساعة  12:00 ظهرا بتوقيت غرينيتش)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اليونايتد يواجه دورتموند وديا في الصين ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}