أندريه غوميز... خطفه برشلونة وهو في الطريق لمدريد

أندريه غوميز... خطفه برشلونة وهو في الطريق لمدريد

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 22 يوليو/تموز 2016; 12:22 (GMT +0400).
أندريه غوميز... خطفه برشلونة وهو في الطريق لمدريد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن نادي برشلونة الإسباني عن توصله لاتفاق مع نادي فالنسيا لضم لاعب وسطه، البرتغالي أندريه غوميز، والذي كان يسعى ريال مدريد بقوة لضمه في الآونة الأاخيرة، وفق ما تناقلته الصحف المقربة من النادي الملكي في الأيام القليلة الماضية، قبل أن يخطفه الكتلان وهو في الطريق إلى مدريد، نستعرض لكم نبذة عن صفقة برشلونة الرابعة للموسم المقبل.

بدأ غوميز مشواره في كرة القدم في مدرسة ناشئي نادي بورتو البرتغالي العريق، قبل أن ينتقل إلى نسور بنفيكا، ويخوض مباراته الرسمية الاولى مع الفريق الاحمر 28 يوليو/تموز من عام 2012، لكنه رحل إلى نادي فالنسيا على سبيل الإعارة موسم 2014/2015.

خاض اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، 75 مباراة مع خفافيش ملعب "المستايا" سجل خلالها ثمانية اهداف، كان أبرزهم هدفه الرائع في مرمى ريال مدريد الموسم الماضي على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

اما على المستوى الدولي، فقد شارك غوميز في تتويج منتخب بلاده، البرتغال، بلقبه التاريخي الأول، حين توج بلقب كأس الأمم الأوروبية 2016، بعد تغلبه على المنتخب الفرنسي، بهدف إيدير لوبيز، في المباراة النهائية.

وكانت قد ربطت صحف إسبانية مقربة من النادي الملكي، اسم اللاعب البرتغالي بالانتقال إلى ملعب الـ "برنابيو"، ولكن يبدو أن برشلونة كان يعمل بهدوء على خطف غوميز قبل أن يصل إلى العاصمة مدريد.

يذكر أن النادي الكتالوني قد أعلن عبر موقعه الرسمي، أن الإعلان الرسمي عن التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي سيتم خلال الأسبوع المقبل، ليكون رابع صفقات برشلونة للموسم المقبل، بعد الفرنسيين، صامويل اومتيتي، ولوكاس ديني، إضافة إلى الإسباني دينيس سواريز. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أندريه غوميز... خطفه برشلونة وهو في الطريق لمدريد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}