بايرن ميونخ يعزي أهالي ضحايا ميونخ.. ويصف الهجوم بـ"الحقير"

بايرن ميونخ يعزي أهالي ضحايا ميونخ.. ويصف الهجوم بـ"الحقير"

رياضة
آخر تحديث السبت, 23 يوليو/تموز 2016; 05:03 (GMT +0400).
بايرن ميونخ يعزي أهالي ضحايا ميونخ.. ويصف الهجوم بـ"الحقير"

صورة غير ملونة للاعبي الفريق نشرها موقع بايرن ميونخ مع إدانته للهجوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – عبر نادي بايرن ميونخ الألماني عن مواساته وتعازيه لعائلات وذوي ضحايا الاحداث الدموية التي شهدتها مدينة ميونخ الواقعة في إقليم بافاريا جنوب ألمانيا، والتي ينتمي لها العملاق البافاري.

وقال النادي الألماني العريق عبر موقعه الرسمي "أفكارنا مع الضحايا وعائلاتهم وأصدقائهم، بعد الهجوم الأرهابي الذي شهده مركز تسوق في مدينة ميونخ، الجمعة"، حسب تعبيره.

من جانبه قال رئيس البايرن، والنجم السابق للكرة الألمانية، كارل هانس رومينيغه، "لقد روعنا هذا الفعل الحقير، ستبقى أفكارنا مع الضحايا وعائلاتهم"، حسب تعبيره.

وأكد العملاق البافاري أن لاعبيه سيقفو دقيقة صمت على أرواح ضحايا الهجوم قبل بداية مباراتهم الودية أمام فريق "لاندشات" الأماني، في إطار تحضيرات النادي للموسم الكروي القادم.

يذكر أن مدينة ميونخ الألمانية كانت قد شهدت هجوما مسلحا استهدف سوقا في المدينة، راح ضحيته عشرة أشخاص وأصيب فيه العشرات،

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بايرن ميونخ يعزي أهالي ضحايا ميونخ.. ويصف الهجوم بـالحقير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}