الوداد المغربي والأهلي المصري في لقاء ناري.. والزمالك يحاول اقتناص الصدارة

الوداد المغربي والأهلي المصري في لقاء ناري بدوري أبطال إفريقيا

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 27 يوليو/تموز 2016; 05:12 (GMT +0400).
الوداد المغربي والأهلي المصري في لقاء ناري.. والزمالك يحاول اقتناص الصدارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يلتقي الوداد البيضاوي المغربي بنظيره الأهلي المصري في المباراة الرابعة لكلا الفريقين في المجموعة الأولى للدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، في حين يستضيف فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي نظيره الزمالك المصري، في ثالث مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثانية لنفس الدور من البطولة الأكبر على مستوى أندية القارة السمراء.

وسيستضيف مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي في المغرب، مواجهة نارية بين أكثر أندية المغرب تتويجا بلقب الدوري، الوداد البيضاوي، ونادي القرن المصري، إذ ستكون هذه المباراة الفرصة الأخيرة للأهلي للمحافظة على بصيص الأمل الذي تبقى له للوصول لنصف النهائي، في حين سيقترب الوداد من الوصول للمربع الذهبي بشكل كبير في حال فوزه بالمباراة.

يتصدر الوداديون المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط مع تبقي ثلاث مباريات للفريق مع لقاء الأهلي، إذ سيصل للنقطة العاشرة في حال فوزه، ما يعني تأهله المباشر لنصف النهائي في حال فوز الوصيف، زيسكو يونايتد على فريق أسك ميموساس أبيدجان الإيفواري، في حين سيحاول الأهلي الوصول للنقطة الرابعة التي ستبقي له بصيص الأمل بالوصول للمرحلة القادمة.

أما على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد في مدينة بريتوريا الجنوب إفريقية، فسيلتقي الزمالك بماميلودي صن داونز، بطموح الوصول للنقطة السادسة واقتناص صدارة المجموعة الثانية من منافسه، ليصبح قريبا جدا من الوصول لنصف النهائي.

من جانبه سيحاول الفريق الجنوب أفريقي الوصول للنقطة التاسعة ليؤمن صدارته للمجموعة، ويبتعد عن الزمالك بفارق ست نقاط كاملة، ويصعب عليه مهمة التأهل. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الوداد المغربي والأهلي المصري في لقاء ناري.. والزمالك يحاول اقتناص الصدارة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}