العدّاء بولت يصل إلى ريو بهدف تحقيق إنجاز جديد

العدّاء بولت يصل إلى ريو بهدف تحقيق إنجاز جديد

رياضة
آخر تحديث الخميس, 28 يوليو/تموز 2016; 02:53 (GMT +0400).
العدّاء بولت يصل إلى ريو بهدف تحقيق إنجاز جديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصل العدّاء الجمايكي الشهير، يوسين بولت، إلى مدينة ريو دي جنيرو البرازيلية، للمشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستنطلق مطلع الشهر القادم، بهدف تحقيق فوزه الثالث وغير المسبوق في سباقات المائة متر والمائتي متر، واللذين حققهما في دورتي الألعاب الأولمبية في بكين في الصين عام 2008، وفي لندن في بريطانيا عام 2012.

وفور وصوله إلى المطار ليلة الأربعاء، كان بانتظاره عدد من الصحفيين، ليتوقف قليلا ويلتقط بعض الصور دون أن يدلي بتصريحات، قبل أن يركب السيارة التي أقلته إلى مقر إقامته.

وجاء بولت من العاصمة البريطانية، لندن، بعد أن شارك في ملتقى لندن للدوري الماسي، وفاز في سباق المائتي متر، ليطمئن جماهيره التي كانت قلقة بعد إصابته في تجارب جمايكا الأولمبية.

وسيتنافس اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، مع نظيره الأمريكي، جاستن غاتن، في البرازيل هذا الصيف، على زعامة سباقات المائة متر والمائتي متر في دورة ريو.

يُذكر أن بولت أصبح أحد أشهر الرياضيين حول العالم بسبب سرعته الفائقة وتحطيمه للأرقام القياسية في الدورتين الماضيتين للألعاب الأولمبية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"العدّاء بولت يصل إلى ريو بهدف تحقيق إنجاز جديد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/28","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}