هيغواين يهاجم رئيس نابولي ويشكر الجماهير

هيغواين يهاجم رئيس نابولي ويشكر الجماهير

رياضة
نُشر يوم الخميس, 28 يوليو/تموز 2016; 08:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
هيغواين يهاجم رئيس نابولي ويشكر الجماهير

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – هاجم اللاعب الأرجنتيني المنتقل حديثا من صفوف نادي نابولي الإيطالي إلى صفوف مواطنه، يوفنتوس، غونزالو هيغواين، رئيس ناديه السابق، دينو دي لاورنتيس، مؤكدا أنه هو من أجبره على اتخاذ قرار الرحيل عن النادي، حسبما نشرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، نقلا عن حديث اللاعب في المؤتمر الصحافي الخاص بتقديمه في نادي السيدة العجوز.

وقال هيغواين: "أنا أشكر الجماهير وزملائي ولكني لا أشكر دي لاورنتيس، هو من دفعني على الرحيل"، مؤكدا أن علاقته بالرجل الهشير في نابولي، لم تكن جيدة لأن تفكيرهما مختلف.

وأضاف النجم الأرجنتيني: "لقد التزمت الصمت خلال الأيام الماضية، فقد قضيت ثلاث سنوات رائعة، ولا أستطيع إلا أن أقول شكرا لمن أحبوني، ولكني اتخذت هذا القرار لأسبابي الخاصة"، حسب تعبيره.

وتوجه هيغواين بالشكر لمدربه السابق ولجماهير نابولي، ثم أردف قائلا: "أنا أتفهم أنهم غاضبون مني، لقد رأيت بعض الإهانات التي وجهت لي، ولكن كان يجب علي أن أتخذ هذا القرار، وأنا سعيد جدا بذلك"، حسب تعبيره.

يذكر أن دي لاورنتيس كان قد هاجم هيغواين حين انتقل إلى يوفنتوس، ووصفه بـ"الخائن"، ليرد عليه بهذه التصريحات التي يبدو أنها ستشعل حرب التصريحات مجددا بين الرجلين. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"هيغواين يهاجم رئيس نابولي ويشكر الجماهير ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/28","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}