تقرير: بالوتيلي يدخن قبل أسبوعين من إنطلاق الدوري

بالوتيلي يدخن قبل أسبوعين من إنطلاق الدوري

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 01 اغسطس/آب 2016; 05:48 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
تقرير: بالوتيلي يدخن قبل أسبوعين من إنطلاق الدوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نشرت صحيفة "ديل ميل" البريطانية صورا لمهاجم ليفربول، الإيطالي ماريو بالوتيلي، وهو يدخن خلال الإجازة التي يقضيها في إيطاليا، قبل أسبوعين من إنطلاق موسم 2016-2017 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر بالوتيلي بـ "تي شيرت" أسود اللون وقبعة سوداء، وهو يدخن على متن أحد القوارب، الذي قالت الصحيفة أنه متوقف على مقربة من شاطئ "ريفييرا" في إيطاليا.

ولا يبدو المهاجم المثير للجدل قلقا بشأن البحث عن ناد جديد بعد أن أكد المدرب الألماني لليفربول، يورغن كلوب، أن على المهاجم الإيطالي أن يبحث على فريق جديد في الموسم المقبل.

ومع اقتراب إنطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2016-2017، يبدو أن هذه الصور لبالوتيلي ستثير الكثير من السخط في الأوساط الكروية والإعالمية الإنجليزية خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن اللاعب الذي عاد إلى ليفربول بعد فترة إعارته لنادي الميلان الإيطالي، كان قد أكد أنه سيلتزم بتعليمات الجهاز الفني وسيفعل كل ما في وسعه لحجز مكان أساسي له في تشكيلة "الريدز"، الأمر الذي يبدو أنه لم يحدث. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: بالوتيلي يدخن قبل أسبوعين من إنطلاق الدوري ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}