عامر شفيع ينهي رحلة التألق مع الكرة الأردنية

رياضة
نشر
عامر شفيع ينهي رحلة التألق مع الكرة الأردنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن "حوت" حراسة المرمى الأردني، عامر شفيع اعتزاله لعب كرة القدم الإثنين عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، مؤكدا انه سيتوجه لعالم التدريب، نستعرض لكم أهم إنجازات هذا الحارس مع منتخب "النشامى" ومع ناديه، الوحدات الأردني.

بدأ شفيع مسيرته الكروية مع نادي اليرموك الأردني، وبقي معه منذ عام 1999 وحتى عام 2007، تخلل هذه السنوات فترتين إعارة كان أولهما للفيصلي الأردني عام 2005، وإلى الإسماعيلي المصري في موسم 2007، ليحط الرحال بعد ذلك في صفوف نادي الوحدات الأردني ويكمل معه مسيرته حتى النهاية التي اعلنها الإثنين.

حقق "الحوت"، كما يحلو للجماهير الأردنية تسميته، ألقابا عديدة مع الوحدات، إذ حقق لقب الدوري ست مرات وكأس الأردن أربع مرات إضافة إلى درع الأردن وكأس السوبر الأردني.

أما مع المنتخب الأردني فكان أكبر إنجاز حققه الشفيع، هو الوصول للدور الثاني  لكأس آسيا مرتين، في نسخة عام 2004 ونسخة عام 2011، في حين أنه لم يلعب الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2014 مع النشامى.

يذكر أن الحارس الأردني كان قد أعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا الإثنين، في تسجيل مصور نشره عبر صفحته على موقع فيسبوك، بعد ان خسر فريقه كأس السوبر الأردني أمام فريق الأهلي، مؤكدا انه سيتجه إلى عالم التدريب، ومشيرا إلى أن قراره لا رجعة فيه رغم مناشدات الجماهير الأردنية له بالعودة عن هذا القرار. 

نشر