خبر عاجل

Close
وكالة الأنباء المصرية الرسمية: 85 قتيلا في هجوم على مسجد الروضة شمال سيناء

بالفيديو.. مشجع يقتحم مباراة ريال مدريد وتشيلسي حاملاً علم اليمن وبعبارة "المسلمون ليسوا إرهابيين"

مشجع يقتحم مباراة ريال مدريد وتشيلسي حاملاً علم اليمن

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 02 اغسطس/آب 2016; 03:40 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شهدت مباراة ريال مدريد وتشيلسي التي أقيمت يوم السبت في الولايات المتحدة ضمن بطولة كأس الأبطال، اقتحام مشجع لأرض الملعب، وهو يرفع علم اليمن مع كتابات باللغة الانكليزية على جسده.

وقد تم ايقاف المباراة حتى تم اخراج المشجع الذي كان يركض داخل الملعب وهو عاري الصدر، وقد كتب عليه: "أنا أحب الأسلام، المسلمون ليسوا إرهابيين".

قد يهمك أيضا: لأول مرة في التاريخ.. رجل يقفز من ارتفاع 25 ألف قدم "دون مظلة"

يشار الى أن هذه المباراة انتهت بنتيجة 3 أهداف لهدفين لصالح نادي ريال مدريد.

كذلك.. شرطية بـ "البكيني" تلقي القبض على سارق في السويد

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. مشجع يقتحم مباراة ريال مدريد وتشيلسي حاملاً علم اليمن وبعبارة المسلمون ليسوا إرهابيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}