ميسي ومحرز في مواجهة خاصة بستوكهولم

ميسي ومحرز في مواجهة خاصة بستوكهولم

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 03 اغسطس/آب 2016; 09:13 (GMT +0400).
ميسي ومحرز في مواجهة خاصة بستوكهولم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يلتقي بطل الدوري الإنجليزي، ليستر سيتي، ببطل الدوري الإسباني، برشلونة، على أرضية ملعب "فريندز أرينا" في العاصمة السويدية ستوكهولم، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي القادم في إسبانيا وإنجلترا.

ويلتقي الفريقان للمرة الثانية، بعد المباراة الودية التي جمعتهما عام 2003، وانتهت بفوز العملاق الكتالوني بهدف المهاجم الأرجنتيني الملقب بـ "الأرنب"، خافيير سافيولا.

أما هذه المواجهة بينهما، فلن تكون بين عملاق إسبانيا وأحد الأندية المتواضعة في الدوري الإنجليزي، فبعد أن حقق ذئاب ليسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي، أصبحت الأندية الأوروبية الكبيرة تحترمهم وتعتبر مواجهتهم أمرا مفيدا لتحضيراتها للموسم القادم، وهو الأمر الذي حدث مع برشلونة.

بالمقابل، سيحاول رفاق النجم الجزائري، رياض محرز، الاستفادة من هذه المباراة القوية في تحضيراتهم للمشاركة الأولى لهم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ تنتظر منهم جماهيرهم أن يقدموا أداء مشابها لذلك الذي قدموه في الدوري الموسم الماضي.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيقود تشكيلة برشلونة في اللقاء، في حين سيواجهه محارب الصحراء، محرز في هجوم ليستر، لتكون مواجهة خاصة بين النجمين.

توقيت المباراة (الأربعاء الساعة 18:05 بتوقيت غرينيتش) 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ميسي ومحرز في مواجهة خاصة بستوكهولم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}