محمد صلاح ينتقل نهائيا إلى روما

محمد صلاح ينتقل نهائيا إلى روما

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 03 اغسطس/آب 2016; 08:52 (GMT +0400).
محمد صلاح ينتقل نهائيا إلى روما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن نادي تشيلسي اللندني عن انتقال النجم المصري، محمد صلاح، نهائيا إلى نادي روما الإيطالي، بعد أن قضى موسما كاملا ونصف الموسم، معارا من "البلوز" إلى فيورنتينا ونظيره روما.

وقال النادي في الخبر الذي نشره عبر موقعه الرسمي: "انتقل ممحمد صلاح نهائيا إلى نادي روما الإيطالي، بعد أن كان معارا طيلة الموسم الماضي، وقدم أداء جيدا، كما أنهى الموسم في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإيطالي مع فريقه"، حسب تعبيره.

وتوجه "أسود لندن" بالشكر للفرعون المصري على الخدمات التي قدمها للنادي وتمنوا له التوفيق في القادم من مسيرته، لتنتهي بذلك قصة صلاح وتشيلسي التي أثارت الكثير من الجدل في السنوات الأخيرة.

وكان اللاعب المصري قد وقع لنادي غرب لندن في يناير من عام 2014، قادما من نادي بازل السويسري، الذي قدم معه مستويات مميزة في دوري أبطال أوروبا ليلفت أنظار أبرز الأندية الإنجليزي مثل تشيلسي وليفربول، ولعب مباراته الاولى مع الفريق أمام نيوكاسل يونايتد، في حين سجل هدفه الأول مع تشيلسي في شباك أرسنال في المباراة التي انتهت بسداسية نظيفة للأول.

يذكر أن صلاح كان قد لعب نصف موسم معارا إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، قبل أن يجذب أنظار نادي الروما، الذي أتى به على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل تألق خلاله، مسجلا 14 هدفا في الموسم الماضي للـ "كالتشيو". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد صلاح ينتقل نهائيا إلى روما ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}