الجزائر تطمح للفوز على هندوراس في الأولمبياد

رياضة
نشر
الجزائر تطمح للفوز على هندوراس في الأولمبياد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يلتقي المنتخب الجزائري بنظيره الهندوراسي، الخميس، في افتتاح مبارياته بأولمبياد ريو، على أرضية ملعب جواو هافيلانغ، في مدينة ريو دي جنيرو، ضمن مباريات المجموعة الرابعة في نهائيات كرة القدم بالألعاب الأولمبية.

ويشارك محاربو الصحراء للمرة الثانية في تاريخهم في الألعاب الأولمبية، محاولين تحقيق فوزهم الثاني في الأولمبياد، بعد أن فازوا على المنتخب السوري في أولمبياد موسكو عام 1980.

ووصل الجزائريون للدور ربع النهائي في مشاركتهم الوحيدة في الأولمبياد، وهو الإنجاز الذي يسعون لتجاوزه في نهائيات كرة القدم في الألعاب الأولمبية المقامة في ريو.

تضم تشكيلة المنتخب الجزائري التي استدعاها المدرب السويسري، بيير أندريه شورمان، عددا من الأسماء الشابة التي ستسعى لإثبات قدرتها على قيادة المنتخب الأول في المحافل الكروية القادمة.

بالمقابل، يطمح المنتخب الهندوراسي لتحقيق إنجاز جديد في مشاركته الرابعة في الأولمبياد، بعد أن بلغ الدور ربع النهائي في أولمبياد لندن عام 2012 قبل أن يخسر من البرازيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن المنتخبين يلتقيان للمرة الأولى في الألعاب الأولمبية، إذ تعد هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها هندوراس مع الجزائر إلى الألعاب الأولمبية.

موعد المباراة: الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش 

نشر