الجزائر والأرجنتين في لقاء الفرصة الأخيرة

رياضة
نشر
الجزائر والأرجنتين في لقاء الفرصة الأخيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – سيستضيف ملعب جواو هافيلانغ في مدينة ريو دي جنيرو البرازيلية، الأحد، مباراة من العيار الثقيل، بين المنتخب الجزائري ونظيره الأرجنتيني، في مباراة الفرصة الاخيرة للفريقين اللذين خسرا مباراتيهما الأولى في المجموعة الرابعة لأولمبياد ريو 2016.

وخسر محاربو الصحراء مباراتهم الأولى بشكل مفاجئ أمام منتخب هندوراس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي شهدت أخطاء تحكيمية وفردية من قبل حارس الجزائر، كما رافق سوء الحظ الهجوم الجزائري في تلك المواجهة.

بالمقابل، هزم راقصو التناغو أمام المنتخب البرتغالي بهدقين نظيفين في مباراتهم الاولى في المجموعة، ليصبحوا أمام فرصة أخيرة قي مواجهة المنتخب الجزائري، إذ يجب أن يحققوا الفوز أو التعادل على الأقل للإبقاء على حظوظهم بالتأهل للدور ربع النهائي.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني من خلال مشاركته في هذه الأولمبياد لتحقيق الميدالية الذهبية الثالثة في تاريخه، بعد ان فاز بذهبية دورتي أثينا 2004، وبكين 2008.

من جانبه يحاول المنتخب الجزائري تجاوز الإنجاز الذي حققه في أولمبياد موسكو عام 1980 حين وصل لربع النهائي، إذ يطمح للوصول إلى نصف النهائي وتحقيق ميدالية أولمبية أولى في تاريخه على مستوى كرة القدم.

توقيت المباراة (21:00 بتوقيت غرينيتش)

نشر