إبراهميوفيتش يهدي مورينيو أول ألقابه مع مانشستر يونايتد

"إبرا" يهدي مورينيو أول ألقابه مع اليونايتد

رياضة
آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016; 09:21 (GMT +0400).
إبراهيموفيتش يهدي مورينيو أول ألقابه مع اليونايتد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حقق مانشستر يونايتد لقبه الاول في موسم 2016-2017 بعد أن أهداه زلاتان إبراهيموفيتش الفوز على بطل الدوري الإنجليزي، ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف وحيد في نهائي كأس الدرع الخيرية للاتحاد الإنجليزي.

وتقدم اليونايتد أولا عبر لاعب وسطه، الإنجليزي جيسي لينغارد، الذي نجح في تجاوز عدة مدافعين بطريقة مميزة وأنهى الكرة في شباك الحارس الدنماركي، كاسبر شمايكل، عند الدقيقة 32، لينتهي الشوط الاول بتقدم الشياطين الحمر بهدف لينغارد.

ومع بداية الشوط الثاني، بدأ هجوم ليستر بتطبيق أسلوب الضغط العالي على دفاع الشياطين الحمر، لينجح "الثعلب"، جيمي فاردي، بخطف كرة أرسلها لاعب وسط اليونايتد، مروان فيلايني، بطريقة خاطئة، وسجل منها هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 52.

ورغم غيابه طيلة دقائق المباراة وعدم ظهوره بمستواه المعهود، ظهر "السلطان"، إبراهيموفيتش، عند الدقيقة 83، وسجل هدف الفوز لفريقه بكرة رأسية بعد تلقيه تمريرة عرضية من قبل الإكوادوري، أنتونيو فالنسيا، ليهدي مانشستر يونايتد لقبه الأول في موسم 2016-2017.

يذكر أن هذه المباراة كانت المواجهة الرسمية الأولى للمدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، منذ توليه قيادة أبناء "أولد ترافورد"، ونجح في تحقيق أول ألقابه معهم فيها، ما ستعتبره جماهير اليونايتد بداية ممتازة لفريقها في الموسم المقبل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"إبراهميوفيتش يهدي مورينيو أول ألقابه مع مانشستر يونايتد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/07","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}