بوغبا إلى اليونايتد بأغلى صفقة بالتاريخ

رياضة
نشر
بوغبا إلى اليونايتد بأغلى صفقة بالتاريخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن انتقال لاعبه الفرنسي، بول بوغبا، إلى صفوف نادي مانشستر يونايتدن في صفقة قياسية هي الأعلى ثمنا في تاريخ كرة القدم، إذ بلغت 103 مليون يورو، لينهي بذلك مسيرة أربع سنوات مع "البيانكونيري" ويعود لناديه الأم.

وقال نادي السيدة العجوز بخبر نشره عبر موقعه الرسمي "اليوم يستطيع نادي يوفنتوس لكرة القدم أن يعلن انتقال بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد بصفقة بلغت قيمتها 103 ملايين يورو، سيتم دفعها على مدار سنتين، ويمكن إضافة 5 مليون يورو في حال تم تحقيق الشروط المنصوص عليها في العقد خلال الفترة التي يكون صالحا فيها"، حسب تعبيره.

وأضاف أبناء تورينو في خبرهم "المبلغ الإجمالي المتفق عليه يتجاوز المبلغ الذي دفع في انتقال غاريث بيل من توتنهام هوتسبرز إلى ريال مدريد عام 2013، ما يجعل صفقة بوغبا الأعلى قيمة في تاريخ كرة القدم"، حسب تعبير النادي.

قضى النجم الفرنسي أربعة مواسم في صفوف يوفنتوس، حقق خلالها أربعة ألقاب متتالية للدوري الإيطالي، وثلاثة ألقاب لكأس إيطاليا، وذلك منذ انضمامه لصفوف النادي قادما من مانشستر يونايتد عام 2011.

يذكر أن نادي "الشياطين الحمر"، كان قد أعلن في وقت سابق أن بوغبا أجرى الفحوصات الطبية في مانشستر تمهيدا لانضمامه لصفوف الفريق، قبل أن يعود وينشر صورة اللاعب الفرنسي بقميص النادي عبر موقعه الرسمي مع وسم "بوغبا يعود". 

نشر