مانشستر سيتي يهزم سندرلاند ويتصدر الدوري مؤقتا

السيتي يهزم سندرلاند ويتصدر الدوري مؤقتا

رياضة
نُشر يوم السبت, 13 اغسطس/آب 2016; 10:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
السيتي يهزم سندرلاند ويتصدر الدوري مؤقتا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حقق فريق مانشستر سيتي فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد، بيب غوارديولا، حين تغلب على ضيفه سندرلاند بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحقق "المدرب الفيلسوف" مبتغاه من هذه المباراة الافتتاحية لفريقه في موسم 2016-2017 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم السيتي أولا عبر نجمه الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، عند الدقيقة الرابعة، بعد أن تحصل زميله الإنجليزي، رحيم ستيرلينغ، على ركلة جزاء، ليسجل أول أهداف "المواطنين" في موسم 2016-2017.

رفض سندرلاند بقيادة مدربه الاسكتلندي، ديفيد مويس، الاستسلام لتقدم أصحاب الأرض، إذ عاد وسجل هدف التعادل عند الدقيقة 71، عبر جيرمان ديفو، لكن السيتي عاد وأحرز هدف الفوز عند الدقيقة 86، عندما سجل مدافع سندرلاند، بودي ماكنير، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه.

ولعبت، السبت، سبع مباريات في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، فاز كل من مانشستر سيتي على سندرلاند، وسوانزي سيتي على بيرنلي بهدف نظيف، وويست بروميتش ألبيون على كريستال بالاس بنفس النتيجة، في حين تغلب هال سيتي على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، وحدث التعادل في ثلاث مباريات، إذ تعادل واتفورد مع ساوثهامبتون، وإيفرتون مع توتنهام وميدلزبرة مع ستوك سيتي.

وبهذه النتائج تقاسم صدارة الترتيب كل من مانشستر سيتي وهال سيتي، وتلاهما سوانزي سيتي وويست بروميتش وكريستال بالاس، مع تبقي ثلاث مباريات في هذه الجولة، ستلعب اثنتين منها الأحد وواحدة الإثنين، إذ سيلاقي بونموث مانشستر يونايتد، وسيلعب ليفربول مع أرسنال، وسيختتم تشيلسي الجولة حين يتسضيف ويست هام يونايتد في ملعب ستامفورد بريدج. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مانشستر سيتي يهزم سندرلاند ويتصدر الدوري مؤقتا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}