سباحون أمريكيون يتعرضون للسرقة تحت تهديد السلاح في ريو

سباحون أمريكيون يتعرضون للسرقة في ريو

رياضة
آخر تحديث الأحد, 14 اغسطس/آب 2016; 10:28 (GMT +0400).
سباحون أمريكيون يتعرضون للسرقة تحت تهديد السلاح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تعرض أربعة من السباحين الأمريكيين، السبت، لعملية سرقة تحت تهديد السلاح، من قبل مجموعة أشخاص إدعوا أنهم رجال شرطة في البرازيل، وفقا لما أعلنته اللجنة الأولمبية الأمريكية.

وكان نجم السباحة الأمريكي ريان لوشتي، ضمن السباحين الذين تعرضوا لهذه العملية وفقا لما أعلنته اللجنة الأولمبية التي كانت قد نفت أن يكون لوشتي قد تعرض للسرقة في وقت سابق.

وكان إلى جانب السباح الحاصل على 12 ميدالية أولمبية، كل من غونار بينتز، وجاك غونر، وجيمي فيجن، الحائز على الميدالية الفضية في سباحة الـ 100 متر حر (تتابع)، في أولمبياد لندن عام 2012.

من جانبه أكد المتحدث باسم اللجنة الأولمبية الأمريكية، باتريك ساندوسكي، أن "السباحين الأربعة في أمان ويتعاونون مع السلطات لكشف الفاعلين"، حسب تعبيره.

يذكر أن المنتخب الأمريكي أحرز حتى اللحظة أكبر عدد من الميداليات في أولمبياد ريو دي جنيرو، بعد أن حقق 60 ميدالية: 24 ذهبية و18 فضية ومثلها برونزية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سباحون أمريكيون يتعرضون للسرقة تحت تهديد السلاح في ريو ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}