ليفربول يواجه مدافع أرسنال...واليونايتد يحل ضيفا على بورنموث

ليفربول يواجه مدافع أرسنال في قمة الدوري

رياضة
نُشر يوم الأحد, 14 اغسطس/آب 2016; 01:24 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
ليفربول يواجه مدافع أرسنال...واليونايتد يحل ضيفا على بورنموث

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – في قمة مباريات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف أرسنال، الأحد، نظيره ليفربول على أرضية ملعب الإمارات، ليستهل الفريقان موسهمها بهذا اللقاء الناري، في حين يحل مانشستر يونايتد مدججا بنجومه الجدد ضيفا على بورنموث، في نفس الجولة.

فبعد ان حقق المركز الثاني في الموسم الماضي خلف البطل، ليستر سيتي، يسعى فريق العاصمة لندن، بقيادة المدرب الفرنسي المخضرم، أرسين فينغر، إلى تحقيق انطلاقة مثالية للموسم بالفوز على ليفربول، وإثبات أن أرسنال سيكون منافسا قويا على لقب موسم 2016-2017 من "البرميرليغ".

بالمقابل، يطمح أبناء الشمال، بقيادة مدربهم الألماني، يورغن كلوب، إلى خطف أول ثلاث نقاط لهم في الموسم من العاصمة لندن ومن ملعب الإمارات تحديدا، إذ يتحلى الفريق الأحمر بروح معنوية عالية وثقة كبيرة بالنفس، بعد الفوز على برشلونة برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما مطلع الشهر الجاري.

وانتهت آخر مباراتين جمعت الفريقين الكبيرين في إنجلترا بالتعادل، إذ تعادل الناديان سلبيا في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الإمارات، في حين حدث التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم في المباراة التي أقيمت في ملعب "أنفيلد" بليفربول.

أما على أرضية ملعب "فيرتاليتي ستاديوم" في مدينة بورنموث، يستضيف أصحاب الأرض نظيرهم مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد، جوزيه مورينيو، في تكرار لآخر مباراة للفريقين في الموسم الماضي، والتي شهدت وجود قنبلة تدريب في ملعب "أولد ترافورد" في مدنية مانشستر.

يذكر أن الشياطين مانشستر الحمر يسعون إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري، بعد الصفقات المكلفة التي اجراها الفريق لجلب لاعبين على مستوى عال، مثل زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوغبا، وبداية الرحلة ستكون من بوابة بورنموث.

توقيت المباراتين:

بورنموث ضد مانشستر يونايتد (الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش)

أرسنال ضد ليفربول (الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليفربول يواجه مدافع أرسنال...واليونايتد يحل ضيفا على بورنموث","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}