ليفربول يهزم أرسنال على أرضه.. ومانشستر يونايتد يتصدر

ليفربول يهزم أرسنال.. ومانشستر يونايتد يتصدر

رياضة
نُشر يوم الأحد, 14 اغسطس/آب 2016; 09:03 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
ليفربول يهزم أرسنال على أرضه واليونايتد يتصدر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تغلب ليفربول على مضيفه أرسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما على أرضية "ملعب الإمارات" في العاصمة البريطانية، لندن، في حين تفوق مانشستر يونايتد على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح اللاعب الإنجليزي، ثيو والكوت، باب التسجيل لأرسنال عند الدقيقة 31 بعد أن كان قد أضاع ركلة جزاء قبلها بدقيقة واحدة، ليسجل أول أهداف فريقه في موسم 2016-2017.

رفض لاعبو ليفربول أن ينتهي الشوط الأول وهم متأخرون بهدف والكوت، ليظهر النجم البرازيلي، فيليبي كوتينيو، عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ويسجل هدف التعادل لفريقه من ركلة حرة مباشرة مميزة، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي أول دقيقة من الشوط الثاني للمباراة، سجل اللاعب الإنجليزي لليفربول، آدم لالانا، الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يضيف كوتينيو الهدف الثالث للـ "ريدز"، عند الدقيقة 56، ويضيف زميله السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع لفريقه، عند الدقيقة 63.

ورغم تسجيل الجناح الإنجليزي لأرسنال، أوكسليد تشامبرلين، للهدف الثاني لفريقه، عند الدقيقة 64، وإضافة زميله كالوم تشامبرزن للهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 74، إلا أن هذين الهدفين لم ينقذا "الغانرز" من الهزيمة الأولى على أرضهم وبين جماهيرهم في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما في مدينة برونموث، فتألق الشياطين الحمر بقيادة نجمهم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش وحققوا فوزا سهلا على أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتقدم "اليونايتد" عند الدقيقة 40، عبر اللاعب الإسباني خوان ماتا، قبل أن يضيف النجم الإنجليزي، واين روني، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 59، ليختتم "السلطان"، إبراهيموفيتش، مهرجان أهداف الشياطين الحمر عند الدقيقة 64، ليسجل أول اهدافه بطريقة مميزة في "البريميرليغ"، ليسجل بعد ذلك بورنموث هدفه الوحيد في اللقاء عبر اللاعب الإنجليزي آدم سميث عند الدقيقة 69.

يذكر أن اليونايتد تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن ليفربول ومانشستر سيتي وسوانزي سيتي وويست بروميتش ألبيون وهال سيتي، مع تبقي مباراة واحدة في هذه الجولة بين تشيلسي وويست هام الإثنين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليفربول يهزم أرسنال على أرضه.. ومانشستر يونايتد يتصدر ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}