برشلونة يهزم إشبيلية في ذهاب السوبر الإسباني

برشلونة يهزم إشبيلية في ذهاب السوبر الإسباني

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 15 اغسطس/آب 2016; 02:03 (GMT +0400).
برشلونة يهزم إشبيلية في ذهاب السوبر الإسباني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – هزم العملاق الكتالوني، برشلونة، مضيفه إشبيلية، في ذهاب مباراة كأس السوبر الإسباني بهدفين نظيفين، ليقترب من التتويج بلقبه رقم 12 في هذه البطولة حين يستضيف الفريق الأندلسي في ملعب "كامب نو".

سجل النجم الأوروغوياني لبرشلونة، لويس سواريز، الهدف الاول للفريق الكتالوني عند الدقيقة 54 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف البديل الإسباني من أصل مغربي، منير الحدادي، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بهذين الهدفين.

وشهد اللقاء مشاركة لاعبين استقدمهما برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وهما الفرنسي لوكاس ديني، بعد ان دخل بديلا لمواطنه جريمي ماثيو، الذي خرج مصابا، والإسباني دينيس سواريز، الذي دخل بديلا للنجم أندريس إنييستا، الذي خرج مصابا كذلك.

تألق أبناء كتالونيا في الشوط الثاني من اللقاء، ووجهوا رسالة لمنافسيهم محليا وقاريا، مفادها أن أبناء المدرب لويس إنريكي، جاهزون لحصد الألقاب في الموسم الكروي القادم.

يذكر ان الفريقين سيلتقيان في مباراة الإياب في 17 أغسطس/آب الجاري على أرضية ملعب "كامب نو" في مدينة برشلونة، وهي المباراة التي يسعى من خلالها الفريق الاحمر والأزرق إلى حصد لقبه رقم 12 بتاريخه في هذه البطولة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة يهزم إشبيلية في ذهاب السوبر الإسباني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}