البايرن يتوج بالسوبر ويعادل رقم دورتموند

البايرن يتوج بالسوبر ويعادل رقم دورتموند

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 15 اغسطس/آب 2016; 12:44 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
البايرن يتوج بالسوبر ويعادل رقم دورتموند

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – توج العملاق البافاري، بايرن ميونخ، بلقب كأس السوبر الألماني، بعد فوزه بهدفين نظيفين على غريمه، بروسيا دورتموند، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب سيغنال إدونا بارك في دورتموند، ليعادل رقم الأخير بعدد التتويج بلقب السوبر، إذ وصل للقبه السادس في هذه البطولة.

وتقدم أبناء بافاريا عند الدقيقة 58 من عمر اللقاء، عبر اللاعب التشيلي، أرتورو فيدال، الذي سجل أول هدف رسمي للبايرن تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد للفريق، كارلو أنشيلوتي.

لم يكتفي البافاريون بهدف فيدال، بل أرادوا تأمين نتيجة المباراة وضمان الفوز باللقب، وهو ما حققوه عندما سجل الألماني توماس مولر الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوزهم بهدفين نظيفين وتتويجهم باللقب السادس في تاريخهم.

يذكر أن أنشيلوتي حقق لقبه الأول مع فريقه الجديد في أول مباراة له، بل وتوج باللقب الذي عجز سلفه، بيب غوارديولا، عن التتويج به طيلة ثلاث مواسم قضاها داخل أسور البايرن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البايرن يتوج بالسوبر ويعادل رقم دورتموند","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}