عضو مجلس إدارة الأهلي المصري لـCNN: رحيل يول غير مطروح والتغيير وارد

عضو إدارة أهلي مصر لـCNN: رحيل يول غير مطروح

فقط على CNN
آخر تحديث يوم الاثنين, 15 اغسطس/آب 2016; 05:44 (GMT +0400).
عضو مجلس إدارة الأهلي المصري لـCNN: رحيل يول غير مطروح والتغيير وارد

القاهرة، مصر(CNN)  -- رغم حالة الغضب العارم التي تجتاح جماهير الأهلي، بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق مؤخرا مع المدير الفني مارتن يول، وخروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقبلها خسارة كأس مصر، إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلي، تمسك ببقاء المدرب الهولندي، رافضا الأصوات المطالبة بإبعاده، بحسب تأكيدات عضو مجلس إدارة النادي، محمد عبد الوهاب لموقع CNN بالعربية.

وقال محمد عبدالوهاب، إن مجلس الإدارة والمدير الفني، يعلمان مدى الغضب الجماهيري، بسبب النتائج الأخيرة، ولكن لابد من منح يول الفرصة كاملة، ولن نلتفت للضغوط الجماهيرية والإعلامية.

وأكد عبدالوهاب، أن مارتن يول، سيقود تدريبات الفريق يوم الثلاثاء، لينفي تماما ما تردد عن رحيل مدرب الفريق الأحمر – بحسب التقارير الصحفية العديدة -، وبعد أن أصدر الهولندي بيانا يوم الأحد، اعتذر فيه لجماهير الأهلي عن النتائج السيئة.

وجاء نص كلامه كالتالي:

- هل يستمر مارتن يول في ظل التصريحات المتضاربة حول بقائه؟

يول مستمر مع الأهلي في الموسم المقبل، بنسبة 99 في المائة.

- معنى هذا أن بقائه غير مؤكد وأنت تقول 99 في المائة؟

لا، مستمر ورحيله غير وارد.

- ولكن يقال إن مجلس الاداة منقسم حول مصير يول؟

هناك اقتناع كامل في المجلس باستمرار المدير الفني، فالرجل جاء منذ 4 شهور، وفاز ببطولة الدوري، وخسر بطولتين، ولا نستطيع أن نحاسبه بهذه الطريقة.

- هل سيحدث تصويت في مجلس الإدارة على مصير المدرب الهولندي؟

التصويت على مصير المدرب غير مطروح، وكما قلت هناك قناعة داخل المجلس باستمراره.

- وماذا عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية؟

أبعدنا أنفسنا عن كل هذه الضغوط حتى لا يتأثر القرار بتلك الضغوط، ويول سيقود تدريب يوم الثلاثاء.

- هل سيكون هناك اجتماع مع يول قريبا؟

نحن على اتصال دائم مع بعض.

- من خلال حديثكم مع المدرب، هل تشعر إنه على علم بما يحدث حوله؟

عنده علم بكل خطوة تحدث بالبلد كلها.

- هل ستكون هناك تغييرات في جهاز الكرة؟

بالنسبة للجهاز الفني، الأمر سيكون حسب وجهة نظر المدير الفني، وهو أمر وارد، أما بالنسبة لجهاز الكرة ككل، فالتغيير غير وارد حتى الأن.

- هل يول طلب مزيدا من اللاعبين؟

طلب لاعب واحد في خط الوسط.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عضو مجلس إدارة الأهلي المصري لـCNN: رحيل يول غير مطروح والتغيير وارد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}