تشيلسي يخطف فوزا ثمينا من ويست هام يونايتد

تشيلسي يخطف فوزا ثمينا من ويست هام يونايتد

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 16 اغسطس/آب 2016; 01:10 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
تشيلسي يخطف فوزا ثمينا من ويست هام يونايتد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – خطف تشيلسي فوزا مثيرا على حساب ضيفه ويست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، في أول مباراة للمدرب الإيطالي المخضرم، أنتونيو كونتي، منذ توليه قيادة "أسود غرب لندن".

تقدم "البلوز" أولا عبر النجم البلجيكي، إيدين هزارد، عند الدقيقة 47، من ركلة جزاء تحصل عليها زميله سيزار أزبيلكويتا، ليسجل أول أهداف فريقه في الموسم الكروي الجديد في إنجلترا.

وعند الدقيقة 77، عاد الضيوف وسجلوا هدف التعادل عبر اللاعب الويلزي، جيمس كولينز، ليستمر التعادل حتى الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، حين ظهر النجم الإسباني، دييغو كوستا، وسجل هدف الفوز بطريقة مميزة، ليهدي تشيلسي أول ثلاث نقاط له في موسم 2016-2017.

وبدا واضحا في هذا اللقاء الدعم المعنوي الكبير الذي أعطاه كونتي للاعبيه وجماهيره، إذ احتفل مع الجماهير في المدرجات، كما قام بعناق أحدهم وتحية عدد منهم.

يذكر أن تشيلسي احتل المركز الثالث في جدول الترتيب بعد تساويه بالنقاط وألأهداف مع مانشستر سيتي وهال سيتي، وبقي مانشستر يونايتد متصدرا لترتيب الدوري بعد نهاية الجولة الاولى. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تشيلسي يخطف فوزا ثمينا من ويست هام يونايتد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}