أحمد مرتضى منصور لـCNN : الأمن يتحمل مسؤولية سباب أولتراس الزمالك على الأهلي

رياضة
نشر
أحمد مرتضى منصور لـCNN : الأمن يتحمل مسؤولية سباب أولتراس الزمالك على الأهلي

مصر، القاهرة (CNN) -- اعترف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي بإسم النادي، أحمد مرتضى منصور، بتعدي جماهير الزمالك، على النادي الأهلي، ورئيسه الراحل صالح سليم بالشتم، بحسب تصريحاته لـ CNN.

وقال منصور " أولتراس الزمالك وجه سبابا للنادي الأهلي، ورئيسه الراحل صالح سليم، وشقيقه الراحل طارق، خلال الشوط الثاني من لقاء الزمالك وإنيمبا النيجيري في الجولة الأخيرة لدوري المجموعات"، حسب تعبيره.

أضاف منصور " الأمن يتحمل مسؤولية ما حدث من سباب للأهلي ورموزه، لأن هذه الجماهير دخلت ملعب المباراة دون تذاكر، ولا نعرف من أدخلهم ملعب المباراة، كما وجهوا سبابا للشرطة، من خلال أغنيتهم الشهيرة "، حسب تعبيره.

وتطرق عضو مجلس إدارة الزمالك الى مستقبل الفريق قائلا " إنتهينا من التعاقدات الجديدة، وأغلقنا هذا الأمر، مازال البحث عن المدير الفني الأجنبي الجديد جار، لم نتوصل الى إسم بعينه حتى الأن، ولا داعي للتعجل فمازال أمامنا الوقت الكافي، والفريق سيحصل على أجازة لمدة اسبوع، قبل العودة للتدريبات إستعدادا لنصف نهائي أفريقيا والدوري الممتاز "، حسب تعبيره.

يذكر أن جماهير الزمالك كانت قد وجهت سبابا جماعيا للنادي الأهلي ورئيسه السابق، صالح سليم، قبل نهاية لقاء الفريق الأبيض أمام فريق إنيمبا النيجيري، التي فاز بها الزمالك بهدف دون رد، وتأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، للمرة الأولى منذ 11 عاما.

نشر