هداية ملاك تحرز ثالث ميداليات مصر في الأولمبياد

هداية ملاك تحرز ثالث ميداليات مصر بالأولمبياد

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 19 اغسطس/آب 2016; 01:50 (GMT +0400).
هداية ملاك تحرز ثالث ميداليات مصر في الأولمبياد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أحرزت المصرية هداية ملاك الميدالية البرونزية في رياضة التايكواندو لوزن الـ 57 كغ، في أولمبياد ريو بعد أن هزمت نظيرتها البلجيكية، رحيلة أسيماني، بنتيجة 1-0، في مباراة تحديد المركز الثالث في الأولمبياد، لتحقق ثالث ميدالية لبلادها في الألعاب الأولمبية.

وكانت ملاك، قد خسرت في المباراة نصف النهائية، أمام الإسبانية، إيفا كالفو غوميز، بنتيجة 1-0، لتلاقي سليماني وتحقق ميداليتها الأولى في أولمبياد ريو دي جنيرو.

وتعد هذه الميدالية، الأولى لسيدة مصرية في رياضة التايكواندو، لتحقق إنجازا تاريخيا جديدا لبلادها، يضاف إلى قائمة إنجازات الرياضة المصرية في الألعاب الأولمبية.

يذكر أن مصر حققت ثلاث ميداليات في الألعاب الأولمبية الحالية، بعد أن نال الرباع محمد إيهاب برونزية رفع الأثقال لوزن الـ 77 كغ، ومواطنته، سارة سمير، برونزية وزن 69 كغ.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هداية ملاك تحرز ثالث ميداليات مصر في الأولمبياد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}