ذئاب ليستر تواجه مدافع أرسنال في الدوري

رياضة
نشر
ذئاب ليستر تواجه مدافع أرسنال في الدوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  يلتقي بطل الموسم الماضي، ليستر سيتي، بنظيره أرسنال على أرضية ملعب "كينغ باور" في ثاني مباريات الفريقين بموسم 2016-2017 في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يلاقي واتفورد تشيلسي، ضمن مباريات الجولة الثانية من "البريميرليغ".

وتعثر ليستر في مباراته الأولى أمام الصاعد الجديد للدوري الإنجليزي، هال سيتي، بعد خسارته بهدفين مقابل هدف وحيد، في حين خسر أرسنال على أرضية ملعب "الإمارات" من ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويسعى أبناء المدرب الإيطالي، كلاوديو رانييري، إلى تحقيق فوزهم الأول في الموسم الكروي الجديد، في رحلة الحفاظ على لقبهم الأسطوري الذي حققوه العام الماضي في إنجلترا.

بالمقابل، تسعى مدافع "لندن" بقيادة مدربها الفرنسي، أرسين فينغر، إلى مصالحة جماهيرها الغاضبة بعد الهزيمة أمام ليفربول، بتحقيق الفوز على ليستر السبت.

أما على أرضية ملعب "فيكارج رود" في مدينة واتفورد الإنجليزية، يلتقي أصحاب الأرض بأسود غرب لندن، تشيلسي، في مباراة يسعى من خلالها فريق واتفورد إلى تعويض تعادله في المباراة الأولى أمام ساوثهامبتون، في وقت يطمح فيه تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي، انتونيو كونتي، إلى تحقيق فوزه الثاني في الدوري بعد تغلبه على وست هام يونايتد في المباراة الأولى.

يذكر أن أربعة مباريات أخرى ستقام السبت، إذ يلعب ليفربول أمام بيرنلي، وويست بروميتش ألبيون أمام إيفرتون، وتوتنهام أمام كريستال بالاس، وسوانزي سيتي أمام هال سيتي.

توقيت المباريات:

ليستر سيتي ضد أرسنال (الساعة 16:30 بتوقيت غرينيتش)

واتفورد ضد تشيلسي (الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش) 

نشر