شفانشتايغر يؤكد: مانشستر يونايتد آخر فريق ألعب له في أوروبا

رياضة
نشر
شفانشتايغر يؤكد: مانشستر يونايتد آخر فريق ألعب له في أوروبا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن اللاعب الألماني، باستيان شفاينشتايغر، أن نادي مانشستر يونايتد، سيكون آخر فريق له في أوروبا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه سيكون جاهزا في حال احتاجه الفريق، لينفي شائعات انتقاله إلى أحد الأندية الأوروبية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وكتب "شفايني" عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "مانشستر يونايتد هو آخر فريق سألعب له في أوروبا، مع احترامي لبقية الأندية، إلا أن اليونايتد هو الوحيد الذي جعلني أترك بايرن ميونخ"، حسب تعبيره.

وأضاف النمر الألماني: "ساكون جاهزا عندما يحتاجني الفريق، هذا كل ما أستطيع قوله عن وضعيتي الحالية، أود أن اشكر الجماهير على دعمها الرائع لي خلال الأسابيع الماضية"، حسب تعبيره.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت إلى أن مورينيو طلب من شفاينشتايغر أن يتدرب مع الفريق الرديف وإخلاء مكانه في غرفة تبديل الملابس للشياطين الحمر.

يذكر أن اللاعب الألماني لا يمر بأفضل فترات مسيرته الكروية، إذ كان قد تسبب بإقصاء منتخب بلاده من كأس أمم أوروبا 2016 على يد المنتخب الفرنسي، وأعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد نهاية البطولة.

 

MUFC will be my last club in Europe. I respect other clubs, but Manchester United was the only one which could make me...

Posted by Bastian Schweinsteiger on Wednesday, August 24, 2016
نشر