برشلونة ينهي سلسلة التعادلات بفوز على أوساسونا

برشلونة ينهي سلسلة التعادلات بهزيمة أوساسونا

رياضة
آخر تحديث السبت, 10 ديسمبر/كانون الأول 2016; 06:38 (GMT +0400).
برشلونة ينهي سلسلة التعادلات بفوز على أوساسونا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- في مباراة عالج فيها جراحه المحلية، تغلب برشلونة على مضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "آل سادار"، السبت، ضمن مباريات الجولة 15 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وشهد الشوط الأول من المباراة فرصا كثيرة ضائعة من جانب الفريق الكتالوني، الذي كان قريبا جدا من تسجيل هدفا أو أكثر في أول نصف ساعة من اللقاء، لكن الشوط انتهى سلبيا وتأجل الحسم للشوط الثاني.

كسر برشلونة عقدة دفاع وحارس أوساسونا، عند الدقيقة 52، عبر النجم الأوروغوياني لويس سواريز، الذي سجل هدفه العاشر في "الليغا" هذا الموسم، ليتساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في صدارة ترتيب الهدافين.

ولم يكتفي برشلونة بهدف سواريز، بل سجل الهدف الثاني عبر البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، عند الدقيقة 72، قبل أن يضيف ميسي الهدف الثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع، ليتصدر قائمة الهدافين بـ11 هدفا، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف نظيفة لبرشلونة.

وبهذا الفوز، أنهى الفريق الكتالوني سلسلة تعادلاته في الدوري، إذ تعادل مع ملقا وريال سوسيداد وريال مدريد، وحقق نقطته رقم 31 ليصبح على بعد ثلاث نقاط من المتصدر ريال مدريد، مع تبقي مباراة للأخير أمام ديبورتيفو لاكورونا في وقت لاحق السبت، في حين تجمد رصيد أوساسونا عند النقطة السابعة في المركز الأخير على سلم الترتيب. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"برشلونة ينهي سلسلة التعادلات بفوز على أوساسونا ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/12/10","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}