بجوائز تصل قيمتها لـ30 مليون دولار.. توجه الأنظار لكأس دبي العالمي للخيول

جوائزه 30 مليون دولار.. كأس دبي للخيول اليوم

رياضة
نُشر يوم السبت, 25 مارس/آذار 2017; 01:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 19 ابريل/نيسان 2017; 03:41 (GMT +0400).
بجوائز تصل قيمتها لـ30 مليون دولار.. توجه الأنظار لكأس دبي العالمي للخيول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تتوجه أنظار العالم، السبت، إلى مضمار ميدان في إمارة دبي، التي تستضيف سباق كأس دبي العالمي للخيول الأغلى والأكثر شهرة في العالم حيث تصل قيمة جوائزه إلى 30 مليون دولار.

ويجري السباق بنسخته الـ22 بحضور الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، حيث يتضمن تسعة أشواط عالمية، في الوقت الذي يبرز فيه الشوط التاسع والختامي على وجه التحديد حيث يعد أحد أغلى أشواط سباقات الخيول في العالم، بجوائز تصل قيمتها لـ10 ملايين دولار.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية سيبث مجريات هذا السباق مباشرة في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت دبي (الساعة الثالثة بتوقيت مكة)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"بجوائز تصل قيمتها لـ30 مليون دولار.. توجه الأنظار لكأس دبي العالمي للخيول","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/25","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}