عودة قنوات "Bein Sports" للعمل في الإمارات

عودة قنوات "Bein Sports" للعمل في الإمارات

رياضة
آخر تحديث السبت, 22 يوليو/تموز 2017; 08:25 (GMT +0400).
عودة قنوات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركتا "اتصالات" و"دو" الإماراتيتين لمشتركيهما عن إعادة تفعيل خدمات قنوات "Bein Sports" القطرية على أجهزة الاستقبال الخاصة بهما، بعد أن كانت الشركتان حجبت هذه القنوات على خلفية توتر العلاقات بين الإمارات وقطر خلال الآونة الأخيرة.

وأكدت الشركتان الإماراتيتان إلغاء الحجب المفروض على القناة الرياضية التي تمتلك حقوق بث الدوريات الأوروبية الكبرى والبطولات القارية والدولية حتى عام 2022.

وأصبحت "Bein Sports" متاحة للمشتركين عبر "اتصالات" و "دو"، ابتداء من السبت، وسيتم تطبيق الرسوم الاعتيادية بعد أن قامت الشركتان بتعويض المشتركين عبر خصم سعر الباقة من إجمالي المبلغ الشهري المستحق.

ولم يتبين حتى اللحظة ما إذا كانت عودة "Bein Sports" إلى أجهزة الاستقبال الخاصة بمشتركي الشركتين الإماراتيين دائمة أو مؤقتة، في ظل استمرار مقاطعة السعودية والإمارات والبحرين ومصر لقطر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عودة قنوات Bein Sports للعمل في الإمارات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}