برشلونة يعلن رسميا عن رغبة نيمار في الرحيل.. والشرط الجزائي 222 مليون يورو

برشلونة يعلن رسميا عن رغبة نيمار في الرحيل

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 02 اغسطس/آب 2017; 05:56 (GMT +0400).
برشلونة يعلن رسميا عن رغبة نيمار في الرحيل.. والشرط الجزائي 222 مليون يورو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا أن نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا طلب الرحيل عن الفريق، صباح الأربعاء، مشيرا إلى أن إدارة النادي طلبت دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد نيمار والمقدر بـ 222 مليون يورو من أجل السماح له بالرحيل.

نيمار يكشف لـCNN عن لاعبيه المفضلين.. بينهم كريستيانو رونالدوPlay Overlay

نيمار يكشف لـCNN عن لاعبيه المفضلين.. بينهم كريستيانو رونالدو 1:40

وأعلن برشلونة في البيان الرسمي الذي نشره عبر موقعه الرسمي أن نيمار أبدى رغبته بمغادرة أسوار النادي الكتالوني للإدارة، صباح الأربعاء، لينهي بذلك الجدل الذي أثارته الصحف الإسبانية والفرنسية خلال الأيام الماضية بشأن رحيل اللاعب.

واشترطت إدارة الفريق الإسباني على الجناح البرازيلي دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب والمقدر بـ 222 مليون يورو من قبل النادي الذي ينوي التعاقد معه. وارتبط اسم نيمار بالانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال الأيام الماضية، إذ أشارت عدة صحف إسبانية وفرنسية إلى اقتراب النجم البرازيلي من مغادرة أسوار النادي الكتالوني.

وأكد مصدر في نادي برشلونة لـCNN أن نيمار، أخبر رفاقه في النادي برغبته في مغادرة صفوفه، مضيفا أن المدرب أرنستو فالفيردي منح اللاعب إذنا خاصا للتغيب عن التدريبات، ما يزيد من وتيرة الترجيحات بإمكانية انضمام نيمار إلى نادي باريس سان جرمان.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة يعلن رسميا عن رغبة نيمار في الرحيل.. والشرط الجزائي 222 مليون يورو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}