مصادر: نيمار يطلع نادي برشلونة على رغبته بمغادرة صفوفه

نيمار يطلع نادي برشلونة على رغبته بالمغادرة

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 02 اغسطس/آب 2017; 02:54 (GMT +0400).
مصادر: نيمار يطلع نادي برشلونة على رغبته بمغادرة صفوفه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد مصدر في نادي برشلونة الأسباني لـCNN أن نجم الفريق، اللاعب البرازيلي نيمار، أخبر رفاقه في النادي برغبته في مغادرة صفوفه، مضيفا أن المدرب أرنستو فالفيردي منح اللاعب إذنا خاصا للتغيب عن التدريبات الثلاثاء، ما يزيد من وتيرة الترجيحات بإمكانية انضمام نيمار إلى نادي باريس سان جرمان بصفقة تاريخية قيمتها 256 مليون دولار.

وتابع المصدر، الذي تحدث لـCNN طالبا عدم ذكر اسمه: "نيمار أكد لزملائه اليوم رغبته بالرحيل عن النادي.. وقد ودعهم جميعا، ونظرا للوضع القائم فإن مدير الفريق أعطى نيمار الإذن لإنهاء وضعه وعدم التدرّب اليوم (الأربعاء.)"

وكان نيمار، البالغ من العمر 25 عاما، قد انضم إلى برشلونة قادما من فريق "سانتوس" البرازيلي عام 2015، وعاد عام 2016 ليوقع عقدا مدته خمس سنوات مع الفريق الاسباني مع شرط جزائي للمغادرة يبلغ 222 مليون يورو.

وخلال وجوده مع برشلونة، سجل نيمار أكثر من 100 هدف، ما سمح للفريق بالفوز بدوري الأبطال وباللقب المحلي لمرتين والكأس المحلية ثلاث مرات.

وتأتي هذه التطورات بعد أيام على تأكيد مسؤولين في النادي الكتالوني ثقتهم بأن نيمار باق في الفريق.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر: نيمار يطلع نادي برشلونة على رغبته بمغادرة صفوفه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}