نيمار: المال ليس سبب انتقالي إلى باريس سان جيرمان

نيمار: المال ليس سبب انتقالي إلى سان جيرمان

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 04 اغسطس/آب 2017; 10:22 (GMT +0400).
نيمار: المال ليس سبب انتقالي إلى باريس سان جيرمان

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أكد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الجمعة، أن قرار مغادرة نادي برشلونة الإسباني كان "واحدا من أصعب" قرارات حياته، مشددا على أن المال ليس سببا في انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم.

نيمار يكشف لـCNN عن لاعبيه المفضلين.. بينهم كريستيانو رونالدوPlay Overlay

نيمار يكشف لـCNN عن لاعبيه المفضلين.. بينهم كريستيانو رونالدو 1:40

وقدم نادي باريس سان جيرمان ورئيسه القطري ناصر الخليفي، في مؤتمر صحفي، اللاعب الجديد بعد توقيع عقد مدته 5 سنوات، وذلك بعدما أعلن نادي برشلونة، مساء الخميس، استلامه 222 مليون يورو (263 مليون دولار) لفسخ عقد نيمار.

وقال نيمار: "قلبي أخبرني بأن أوقع لباريس سان جيرمان وفعلت ذلك". وأضاف: "كان واحدا من أصعب القرارات التي اتخذتها. لقد كنت في ناد عظيم، أنا أحب برشلونة، ولدي أصدقاء فيه، لاعبون رائعون، ولم يكن الأمر سهلا على الإطلاق". وتابع نيمار بالقول: "كان علي التفكير مرارا وتكرارا فيما أريد ان أفعله وأحققه في حياتي".

ورفض نيمار الاتهامات الموجهة إليه بأنه انتقل إلى باريس سان جيرمان من أجل المال، مؤكدا أنه يبحث عن تحد أكبر. وقال: "ما أقوله لهؤلاء الناس هو أنهم لا يعرفون أي شيء عن حياتي الشخصية، المال لم يكن حافزا لي أبدا، ما أفكر فيه هو سعادتي وسعادة أسرتي، أريدهم أن يكونوا سعداء". وأضاف: "إذا كنت أبحث عن المال كنت سأنتقل إلى أندية أخرى في دول أخرى، أنا فعلا حزين لأن الناس تفكر في بهذه الطريقة وسعيد لأن باريس سان جيرمان يثق بي". وتابع بالقول: "لا يتعلق الأمر برغبتي في أن أصبح النجم الأكبر في برشلونة وليس هذا ما أتطلع إليه هنا بل أبحث عن تحد جديد وألقاب جديدة وهذا ما يحفزني".

من جانبه، قال ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان إن نيمار "قدوة للعالم وعشاق كرة القدم وعشاق الرياضة بشكل عام". وأضاف: "بالنسبة لي شخصيا، نيمار هو أفضل لاعب في العالم". وتابع بالقول: "نيمار جاء إلى هنا من أجل الحافز، مشروع يثق فيه، كان يمكنه بالتأكيد الحصول على أموال أكثر من التي نعطيها له، كان يمكنه الذهاب إلى أندية أخرى مقابل أموال أكثر".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نيمار: المال ليس سبب انتقالي إلى باريس سان جيرمان ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}