ملكة جمال روسيا للمصريين: هكذا تحضرون كأس العالم بدون الحاجة لتأشيرة.. وهذا ما قالته بالعربية

ملكة جمال روسيا للمصريين:كأس العالم بلا تأشيرة

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 13 ديسمبر/كانون الأول 2017; 01:27 (GMT +0400).
ملكة جمال روسيا للمصريين: هكذا تحضرون كأس العالم بدون الحاجة لتأشيرة.. وهذا ما قالته بالعربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عبّرت فيكتوريا لوبيروفا، ملكة جمال روسيا، عن سعادتها بحفاوة الاستقبال التي حظيت بها في مصر، قائلة إنه كان لديها مكتبة تحوي أهم الكتب عن تاريخ وثقافة مصر والفراعنة والأهرامات، وكانت تحلم بزيارة مصر والأهرامات، وقد تحقق حلمها.

لوبيروفا، التي أختيرت للتسويق لمونديال روسيا 2018 بصفتها سفيرة البطولة، أكّدت خلال لقائها مع الإعلامية جيهان منصور على فضائية "العاصمة" أن المصريين ليسوا في حاجة للحصول على تأشيرة دخول روسيا لحضور فعاليات كأس العالم، قائلة إنه يكفي أن يكون هناك جواز سفر وتذكرة مباراة وتسجيل بيانات الشخص على الموقع الإلكتروني، لدخول البلاد.

وكانت ملكة جمال روسيا السابقة، قد زارت الأهرامات في وقت سابق هذا الأسبوع وعبّرت عن إعجابها بالحضارة المصرية القديمة، كما غرّدت بالعربية عبر حسابها الرسمي على تويتر، لتعرب عن سعادتها بزيارة مصر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ملكة جمال روسيا للمصريين: هكذا تحضرون كأس العالم بدون الحاجة لتأشيرة.. وهذا ما قالته بالعربية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}