شاهد.. الشيخ تميم بن حمد على دراجة هوائية في شوارع قطر

الشيخ تميم بن حمد على دراجة هوائية بشوارع قطر

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 13 فبراير/شباط 2018; 12:18 (GMT +0400).
الشيخ تميم بن حمد على دراجة هوائية في شوارع قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شارك أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد برياضة الدراجات الهوائية، وذلك مع انطلاق فعاليات اليوم الرياضي في نسخته السابعة، حيث تشارك جميع مؤسسات الدولة في هذا الحدث الرياضي، ويمارس خلاله المواطنون والمقيمون من كافة شرائح المجتمع أنواعاً عديدة من الرياضة.

وقد تداولت عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر الشيخ تميم وهو على دراجة هوائية، يشارك في فعاليات "اليوم الرياضي."

يذكر أن يوم الثلاثاء من الأسبوع الثاني من شهر فبراير من كل عام يعتبر يوماً رياضياً لقطر، بهدف التوعية بأهمية الرياضة ودورها في حياة المجتمعات وجعلها جزءا أساسيا من الحياة اليومية للفرد.

وتشمل الفعاليات هذا العام بحسب وكالة الأنباء القطرية "قنا" مختلف الرياضات منها ركوب الدراجات والسباحة وكرة القدم وكرة السلة والتنس والتايكوندو وعروض الدفاع عن النفس والكرة الطائرة الشاطئية ومسابقات رياضية مائية وغير ذلك.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. الشيخ تميم بن حمد على دراجة هوائية في شوارع قطر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}