تركي آل الشيخ يرد على وسم يطالب برحيله.. والفراج يوضح: إسألوا عن مُطلق الهاشتاغ

رياضة
نشر
تركي آل الشيخ يرد على وسم يطالب برحيله.. والفراج يوضح: إسألوا عن مُطلق الهاشتاغ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- طالب نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإعفاء رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، تركي آل الشيخ من منصبه، حيث دشّنوا وسم #رحيل_تركي_ال_شيخ_مطلب .

آل الشيخ، الذي يعمل أيضا كمستشار بالديوان الملكي، سخر من المطالبات حيث ردّ عبر نفس الوسم، الذي حقق انتشاراً واسعاً في المملكة، ليغرد قائلاً: "عطوني فرصة" وينشر في تغريدة أخرى مقطع فيديو ساخر على نفس الهاشتاغ.

من جهته، علّق الإعلامي السعودي وليد الفراج على هذه المطالبات زاعماً أن الوسم بدأ من بريطانيا مشيراً الى أن أول 500 تغريدة تفاعل معها حسابات من اسبانيا والبرازيل و"توكيلاو"، الإقليم التابع لنيوزيلندا. الفراج أضاف أنه من حق أي شخص أن يغرّد برأيه، لكن يجب معرفة المصدر أولاً.

أما النجم فايز المالكي، فقد غرّد قائلاً: "تبطون عظم انتم وهشتاقتكم #نظام_الحمدين الله يديم ابو ناصر."

من جهته، شارك عبدالله بن حمد العذبة، رئيس تحرير صحيفة العرب، ومدير عام المركز القطري للصحافة، في الوسم عبر سلسلة تغريدات، هذه إحداها:

يذكر أن تغريدة لـ "آل الشيخ" هذا الأسبوع كانت قد أثارت جدلاً كبيراً بين متابعيه، حين قال "بدأت أشك أن دياز يريد الاستمرار" في إشارة الى مدرب نادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز، الذي قرر مجلس إدارة النادي إقالته في وقت لاحق.

نشر